0:00

  |   A Mayotte: Le

Message du Prophète Mohamad ( Version arabe )

رسالة النبي محمد  (النسخة العربية) 

 

1) إصلاح أن أهل الكتاب بين التاريخ والذي هو معروف عموما ، واقاما أسلافهم بين أتباع الأنبياء القديمة المتعلقة 3 المبادئ الأساسية للإصلاح الديني والالهي أن الإيمان بالله ، والإيمان في القيامة والمكافأة ، والعلم المفيد ، وتنقية الروح الإنسانية. وكيف يمكن أن يحدث أن رجل أمي أن تعرف هذه المبادئ وافسدتها أتباع الأنبياء وخصوصا كيف يمكن أن يحدث ، مع الفهم المحدود ، للدخول في الإصلاح يمكن أن تتوافق مع الطبيعة البشرية ؟ بل إنه أمر لجميع العلماء من الدول الأخرى لا تستطيع أن تفعل ذلك.

 

2) ولاظهار ما في علم الجنس البشري من واقع من النبوة ، والرسالة المهمة من مبعوثون . هناك دراسة تفصيلية عن واقع عالمي الدلائل التي قدمها الله في دعمها فضلا عن غيرها من علامات غير عادية إخضاع المادي والخرافية.

3) تدل على أن الإسلام هو دين الطبيعية السليمة من الشعور والفكر والعلم والحكمة ، والأدلة ، والحجة من وعيه ، ومشاعر ، الحرية والاستقلال. وأشار إلى الأدلة لدعم هذه المبادئ الأساسية للترويج للجنس البشري حتى سن الرشد يمكن العثور عليها في القرآن. إلا فلسفة للبشرية جمعاء ، القديمة أو المعاصرة ، لا تزال غير قادرة على انتاج مشروع قانون يتضمن كل من هذه المبادئ ، أو جزء من القرآن ما يتضمن أو شروط لتنفيذ هذا الاتفاق.

4) والإصلاح الاجتماعي والسياسي والبشري من خلال تنفيذ ثماني وحدات : وحدة الأمة ، وحدة الجنس البشري ، وحدة الدين ، وحدة التنظيم من قبل محكمة العدالة الوحدة والأخوة والمساواة في العبادة ، والوحدة الوطنية والسياسة والقضاء وحدة وحدة اللغة. وبغض النظر عن القرآن والإسلام ، وليس الدين أو غيرها من الأنظمة التي قدمت ، كليا أو جزئيا ، وهذه الوحدات البشرية

5) وعشرة اطنان من المنافع الشخصية في الإسلام تقوم على هدف :
* مع مراعاة حقوق للجسد والعقل
* السعي لتحقيق السعادة في الدنيا والآخر
* الحياة تقوم على راحة بعيدا عن المشاكل والصعوبات
* البحث في خضم والملبس والمأكل
* هل من المعقول المسؤوليات في متناول فهم
* تضمين المفاهيم الإلهية والاذونات الاستثنائية
* مراعاة الفروق بين الأفراد من حيث الذكاء والفهم ، وارتفاع أو انخفاض الطموح
* ما إذا كانت المعاملات القائمة على الجانب الظاهر وليس على الجانب الخفي

* أن العبادة تقوم على الرصد وليس على الابتكار من أجل تجنب تدخل آراء أو القبائل.

6) تدل على أن النظام السياسي في الاسلام يقوم على سلطة الدولة وعلى السلطة التقديرية للمديرين ، وأنه يفضل المصلحة العامة ، والتشاور ، ويعاقب ويدفع سوء المعاملة والسعي لتحقيق العدالة المساواة المطلقة ، ورفض الظلم ، وتوصي بالنظر في فضائل في الأحكام. لا يوجد بلد أو حكومة في العالم أن الإسلام يساوي ذلك.

7) والاصلاحات المالية من حيث الدينية والمعنوية والأخلاقية والاجتماعية والدولية. إذا كانت الدول واعتماد هذا الإصلاح ، لن تكون للشعوب الأصلية في العالم ، الرأسمالية الاستبدادية ، من شهوة اليهودية والمسيحية الزهد ، والتقشف والهندوس والأوروبية أكثر من الطغيان انقطاع الخدمة العامة ، أو العقبات التي تحول دون مصلحة خاصة.
المجتمع كله سيستفيد من اعتمادها. سوف اشتراكية معتدلة لأنها المكان المثالي الاشتراكي
.

8) وإصلاح نظام تحكم الحرب في حين أن وضع حد للجوانب السلبية ويقتصر على ما يمكن أن يحقق للبشرية جيدة. هناك ، وعرض القواعد مع الآيات المذكورة لدعمها ، ويؤكد أن الدين الإسلامي هو الدين الوحيد للسلام ، أن الآثار السلبية للحرب والتجاوزات التي والشقاق ينتشر بين البشر ، كل الشرور التي لا يستطيع ان يخوض في حال استمرار الحرب تقتصر على الدفاع وليس للاعتداء ، وأنه إذا ما وضعنا السلام على حساب الصراع والمصالحة على حساب النزاعات هذا إذا ما أخذنا في الاعتبار الحقيقة والإنصاف في المعاهدات يجب أن تظل بمنأى عن أي تدخل قد يشوه أن يكون ذريعة لدفع رصيد الأمة يتوقف على آخر ، أن يقدم بلد إلى آخر. لدينا قواعد واستشهد بدعم من النص والاستشهادات.

9) منح المرأة حقوق الإنسان كافة ، الدينية والمدنية (الزوجية والمالية وغيرها) في حين لا يزال تكريم واحترام الأديان ، أو ما لا سابقة أو لاحقة لم يتوقع القوانين.

10) تحرير العبيد في حين أن العدالة لهم في وضع التشريعات التي يمكن ان تمنع مثل هذه الممارسات وتجديد نفسها عن طريق تقديم المساعدة لمساعدتهم على استعادة حريتهم .

 

 Clic-moi pour la version française

إنقرني للنسخة الفرنسية 


  • Rue Bacar Ridjali 97656 M'tsangamouji (Mayotte).

Agenda

Aucun évènement dans le calendrier
Lun Mar Mer Jeu Ven Sam Dim
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
En visitant ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies afin de vous proposer les meilleurs services possibles. En savoir plus…